recent
أخبار ساخنة

افضل ماكينات تصوير ريكو 2021 و طابعات Ricoh بالضمان

أفضل آلات تصوير ريكو وطابعات ريكو 2021

هناك العديد من موديلات ماكينات تصوير مستندات ماركة ريكو اليابانية التي تتميز بكفائتها وتوافر قطع الغيار والاحبار وقدرتها علي تحمل ضغط العمل وتوفر لك كل شئ ممكن تحتاجة من ماكينة تصوير مستندات بجودة عالة 

ماكينات تصوير ريكو
ماكينات تصوير ريكو


أولاً: مقدمة عن ماركة Ricoh:

هي شركة يابانية مقرها في طوكيو ، اليابان ، وتهتم بتقنية الطباعة والتصوير.
تأسست عام 1936 م ، ثم لها فروع في دول مختلفة ، وهي اليوم واحدة من أكبر الشركات متعددة الجنسيات في مجال آلات التصوير والطباعة.

ثانيًا: ما يميز ماركة ريكو:

1- آلة ذات اسم كبير وتاريخ طويل دأبت على تحديث موديلاتها لعقود من الزمن ، لذلك لديها حلول فريدة من نوعها لمشاكل آلات التصوير الموجودة في آلات التصوير من ماركات أخرى.
2- الصناعة اليابانية ، وجودة الصناعة اليابانية معروفة ، خاصة في آلات التصوير متعددة المهام وطابعات الكمبيوتر أيضًا.
3- يحتوي على كم هائل من البرامج قد يصل إلى مئات وربما آلاف البرامج لحل مشاكل وأعطال آلات التصوير ، وبالكاد نجد هذه الكمية الكبيرة في أي ماركة أخرى غير آلات التصوير ريكو اليابانية.
4- تتميز ماكينات التصوير ريكو بكون خصائص التصوير والطباعة شديدة التنوع ، وأقصد بالخصائص الإمكانيات التي يستخدمها العميل مثل التصغير والتكبير وأحجام الورق وما إلى ذلك.
5- وضوح الصورة: إذا قارنت وضوح الصورة لآلات تصوير ريكو وطابعات ريكو بماركات أخرى من نفس الفئة من حيث الإمكانيات والسرعة والسعر ، فستجد بلا شك فرقًا كبيرًا لصالح آلات التصوير وطابعات ريكو.
6- جميع قطع الغيار والأحبار لآلات التصوير ريكو اليابانية متوفرة في السوق المصري بسبب كثرة الطلب عليها وشرائها مما دفع المستوردين والتجار لشرائها لتلبية احتياجات السوق المحلي.
7- أسعار آلات التصوير ريكو هي الأرخص بين الماركات المختلفة وكذلك أسعار قطع غيارها. يمكنك مقارنة أسعار الدرامات أو التيجان لآلة تصوير Ricoh ونظيرتها
8- يوجد موديلات مختلفة اسود و الوان. يمكنك اختيار ناسخة ريكو المناسبة لنوع وحجم العمل.
9- يوجد عدد كبير من الفنيين والمهندسين المتخصصين في صيانة ماكينات تصوير ريكو في مصر.
10- سهولة التعامل مع الآلة. توجد ماكينات ذات إعدادات معقدة ويصعب التعامل معها مع اللوحة والبرامج ، ولكن ماكينة التصوير Ricoh يمكنك التعامل معها بسهولة من أول مرة.

ثالثًا: عيوب آلات التصوير ريكو:

يمكن القول بشفافية ووضوح تامين أن العيب الرئيسي في آلة تصوير ريكو يكمن في العدد الكبير من الفنيين الذين يدعون الخبرة في صيانة آلات التصوير ، والعدد الكبير من التجار الذين يبيعون قطع غيار وأحبار لآلات تصوير ريكو ، وربما البعض من هذه الأنواع ليست أصلية أو ذات كفاءة منخفضة مما يؤدي إلى شكاوى العملاء من الجهاز ، ومرجع هذه الدعاوى في ماركة Ricoh copier على وجه الخصوص هو الانتشار الواسع للآلة وحرص الجميع على العمل فيها وكسب منه كالعديد من السلع التي يؤدي انتشارها وتكرار استخدامها إلى وجود العديد من أنواع المعاملات في السوق المصري ، ويمكنك التغلب على هذه الصعوبات من خلال التعامل مع شركة عريقة لها اسم وتاريخ في المجال لبيع وصيانة آلات تصوير ريكو.

رابعًا: ماذا تقدم لك ايجي جروب لمهمات المكاتب:

1- نوفر لك جميع موديلات ماكينات التصوير ريكو وطابعات ريكو باللون الأسود والألوان التي تحتاجها.
2- أسعارنا غير تنافسية بأي حال من الأحوال.3- تمتلك الشركة جميع قطع غيار ماكينات التصوير ريكو ذات جودة عالية وماركات متينة.
4- تعتبر الأحبار من أهم أسباب صيانة آلة التصوير وكذلك طابعات الكمبيوتر ، ودون المبالغة في أهمية جودة الأحبار في آلات التصوير كجودة ونقاء الدم للبشر ، ويمكننا طمأنة عملائنا الكرام على ذلك. احبار الشركة العربية المتحدة اجود انواع الاحبار لماكينات تصوير ريكو وطابعات ريكو الاكثر كفاءة.
5- لدينا فريق من الفنيين بخبرة طويلة جدا في المجال تتجاوز العشر سنوات. يعد تشخيص الأعطال بدقة هو أول ضمان لجهازك لمواصلة العمل وصيانته.


خامساً: نقدم لكم مجموعة من افضل  أنواع آلات تصوير ريكو و ريكو للطابعات السوداء و الملونة يمكنك تصفح الموقع.

والان مع اقوي عروض ماكينات تصوير المستندات 2021

جميع الموديلات بالضمان بحالة الزيرو 

للتعرف علي السعر والمواصفات الفنية لكل موديل اضغط علي اسم الموديل

1- موديلات ابيض واسود



2- ماكينة تصوير مستندات الوان


ريكو mpc 3003 الوان كاملة السعر والمواصفات 

واذا كان لديك اي استفسار يمكنك الاتصال علي الارقام التالية

   01116026058 - 01000392289 

او زيارة معرض الشركة


محطة الطالبية هرم الجيزة عمارات منتصر عمارة رقم 18

ــــــــــــــــــــ 

 


أشهر موديلات ماركة Ricoh اليابانية: MP C6003 - MP 301 - MP C4503

google-playkhamsatmostaqltradent